القائمة الرئيسية

الصفحات

حقيقة اسماعيل مان 54

    في هذه المدونة سنتناول موضوع اسماعيل مان 54 بشكل مفصل و مع اعطاء ادلة واضحة مدعمة بفديوهات توثيقيةو روابط . فاذا كنت من الناس الذين يريدون كشف حقيقة هذا الشخص بدون تشويش اعلامي او حتى تطبيل مبالغ فيه من متابعين.فانت في المكان الصحيح , سنعرف اليوم هل اسماعيل مان 54 فعلا كما يدعون او فقط مجرد كذبة اعلامية و صدقها الجميع.

من هو اسماعيل مان 54 ؟

    عُرف اسماعيل مان 54 بأنه بطل جزائري  معروف في الوطن العربي بانه يخترق المواقع الاسرائلية من اجل فلسطين . و هناك مواقع عربية كثيرة  تكلمت عليه كأنه حقا فعل هذا و من 2012 الى يومنا هذا هناك ناس مؤمنة بانه بطل حقيقي يساعد فلسطين .
لكن السؤال الحقيقي ما هو ؟

هل حقا اسماعيل مان 54 ساعد فلسطين ؟

    في الحقيقة ان اسماعيل مان لم يفعل شيء اطلاقا ولم يخترق شيء بل كان يعمل بعض الخدع و يقنع الناس بانه اخترق موقعا . مثالا عن هذه الخدع و هم :

  • خدعة شراء دومين بنفس اسم الموقع السابق
  • يعني يقوم بشراء دومين لموقع انتهت صلاحيته و يضع الكود الخاص فيه و يعمل فيديو استعراضي و يوهم الناس بانه اخترقه و للاسف هذه احد حيله الاكثر تكرارا . و مرات اذ لم يستطع شراء دومين بنفس الاسم فيقوم بشراء دومين مشابه له و يوهم الناس بانه اخترق الاصلي . لكن تم فضحه من قبل صفحة التقنية من اجل السلامة كما هو موضح في المقالة التالية:
    افتح الصورة حتى تظهر المدونة و كيف تم كشف كذبه

  • خدعة استبدال نفس الموقع لكن محليا في جهازه فقط
  •     و تتم هذه الحركة عن طريق فتح سيرفر محلي في الجهاز بسيرفر apache2 و تعديل localhost الى نفس الموقع المراد التمثيل عليه بانه يخترقه و هذا يتم عن طريق تعديل ملف :  /etc/hostsووضع الدومين و يصبح اي كود تضعه في جهازه يظهر في نفس الموقع لكن هذا يتم فقط محليا لكن لو شخص دخل الى الموقع الحقيقي فيظهر الموقع الحقيقي و ليس المزور 
شرح طرق الخداع موجود في هذا الفديو :

تطبيق عملي للخدع المستخدمة من اسماعيل مان 54

كيف اسماعيل مان تكلمت عليه مواقع اخبارية مشهورة ؟

    اكيد لاحظ البعض ظهور اخبار عن اسماعيل مان 54 في قناة العرية او قناة RT العربي و تكلمو عليه على اساس انه فعلا اخترق المواقع . لكن للاسف فهذه المواقع هي اكثر مواقع كذبا على مستوى العربي بحيث تصنفو المراتب الاولى في الكذب على حسب ما قاله الموقع . و الهدف من الكذب هو التضليل الاعلامي على العرب و لو تبحث مثلا على نفس موضوع اسماعيل مان في نفس الموقع الاخباري المستهدف للاجانب , فقط لا تجد اي خبر تكلمة على اسماعيل مان 54 و مثالنا هو على نفس موقع  قناة RT لكن الخاص بالاجانب .

و الدليل على هذا الكلام لقد شرحته في الفيديو الاتي :

شرح كيفية التضليل الاعلامي على اسماعيل مان 54

الخاتمة

نرجوا من المشاهد التأكد من صحة كل خبر قبل ان يصدق ما يسمعه , لان المواقع عبارة عن تظليل ولا يجب الوثوق فيها. ولا تشجعو الناس على الانشهار باستغلال القضية الفلسطنية وهم يوهموكم بانهم انجزو انجازات و هي عبارة عن وهم . كن اكثر وعيا و انشر الرابط في كل مكان , لعلى و عسى تساهم في كشف الحقيقة و الاكاذيب .

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع